mercredi 11 mars 2015

اربع مواقع للحصول على منتوجات الى غاية باب منزلك مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام , اليوم سوف نعرض لكم بعض المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على منتوجات مجانية الى غاية باب منزلكم , مثلما نعلم انه يوجد الكثير من المواقع عبر الانترنت تستطيع من خلالها الحصول على بعض الاشياء المختلفة التي تصلك الى عنوان بيتك , و بعض المواقع تعتمد على هاذ الامر كخطوة تسويقية و اشهاريه لمنتجاتها , و مواقع اخرى هدفها الحصول على العديد من الايمايلات من خلال الاشخاص المسجلين , و توجد بعض المواقع تنتمي الى جمعيات لديها اهداف خاصة. 

وفي هذه التدوينة الجديدة سوف اشارككم بعض المواقع الموثوقة و التي تحصلت انا شخصيا بمنتجاتها , اذا كنت انت ايضا مهتمين بهذه العروض يمكنكم ايضا الاستفادة منها .


تقدم شركة mastercard امكانية الحصول على على ملصقات لعلامتها التجارية , رغم ان الشركة كبيرة جدا  و تعتبر عالمية , لكن لم يمنعها في التفكير بتوسيع دائرة شعبيتها.
ماعليك فعله هو الدخول في الرابط اعلاه و اختيار الملصقة التي تريدها من بين 3 انواع من المصلقات , ثم تحديد حجمها و عددها , ووضع بياناتك الشخصية التي سوف ترسل اليها الملصقات , وسوف يصلك الطلب بعد اسبوعين .
صورة الملصقات


هي صفحة لمنتوج By Kilian على الفايس بوك الذي هو عطر رجالي , توفر على امكانية الحصول على عينة من هاذ العطر  , حيث بعد الضغط على الرابط اضغط على Join the Kilian Club و املئ بيانات الشخصية و سوف تصلك العينة الى عنوانك في ظرف 15 يوم.


هي صفحة لمنتوج Rexaline على الفايس بوك , و طريقة طلبها تماما مثل طريقة طلب عطر By Kilian . طريقة طلبها هي بالضغط على الرابط اعلاه و ملئ بياناتك الشخصية و سوف تصلك في غضون اسبوعين ان شاء الله 


هاذ الرابط يمكنك من خلاله الحصول على مجلة علمية باللغة العربية و في اي مجال انت تختاره و تصل الى باب منزلك سوف تجد الشرح مع الرابط في الاعلى مع اثبات و صولها .

اتمنى ان تنال اعجابكم و تستفيدوا من هذه المواقع المجانية 



Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014