jeudi 16 avril 2015

خمسة مواقع رائعة عليك معرفتها لصناعة اشياء جميلة و جديدة لحسابك على الفايس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام في تدوينة جديدة وارجوا ان تستفيدوا منها جميعا ، كثيرة هي المواقع التي تقدم لنا امكانية عمل اشياء جديدة و جميلة لحسابنا الشخصي على الفايس بوك ، سواء تعلق الامر بتغير شكلها او عمل بعض المقالب لاصدقائنا ، وخصائص اخرى قد تكون احيانا مهمة سوف نكتشفها معا.

 الموقع الاول : Upside Text Filp 
هذا الموقع يسمح لكم بنشر كتابات مقلوبة على الفايس بوك و جميع المواقع مثل تويتر و الايمايل و اليوتيوب , فالمفروض انك تسجل فيه , ثم تكتب اي شيء تريده في المستطيل الاول , و سوف تجد ماكتبته مقلوب في المستطيل الثاني في الاسفل وبعد ذلك يمكنك نسخه و نشره على الفايس بوك و سوف ينشر مقلوب , مثلما تبين الصورة في الاسفل .

الموقع الثاني : Cover Banner
هذا الموقع يعطيك فرصة مزج صورة البروفيل و الكوفر بشكل رائع جدا , فكل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع و من ثم تضغط على  CoverFirst, Click hereto chooser Backgrond ,و بعد سيعطيك الموقع خيار انشاء هذه  الصورة بنفسك عبر رفعها من حاسوبك , او اختيار بعض الصور الجاهزة من الموقع نفسه .

الموقع الثالث : Lost In Val Sinestra
من خلال هذا الموقع يمكنك ان تصنع فيديو قصير مرعب لاصدقائك على الفايس بوك , كل ما عليك فعله هو ربطه على حسابك فايس بوك و ثم تنتظر حتى يختار لك تسعة من اصدقائك على الفايس بوك التي سوف يضمهم هذا الفيلم , و بعد ذلك يمكنك ان تشاهد الفيديو و تنشره لاصدقائك لمفاجئتهم .

الموقع الرابع : Lookback Vedeo
هو عبارة عن تطبيق خاص بصنع فيديو لصورك الموجودة على الفايس بوك بطريقة اوتوماتيكية و به بعض الموسيقى الهادئة , ويسمح لك بنشر الفيديو على الفايس بوك لاصدقائك تطبيق رائع .

الموقع الخامس : Facebook Photo Editor
هو عبارة عن تطبيق لاضافة تاثيرات و كتابة نصوص على صورك في الفايس بوك بشكل مباشر حيث يمكنك قص الصور و تدويرها او وضعها في اطار و التحكم في حجمها و اشياء اخرى اترككم تكتشونها بانفسكم .

اتمنى ان تنال اعجابكم هذه التطبيقات 
سنلتقي في تدوينة جديدة و الى ذلك الحين دمتم في رعاية الله و حفظه .

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014