lundi 27 octobre 2014

5 مواقع غريبة لمحاربة الملل

بسم الله الرحمن الرحيم

الشعور بالملل من الحالات النفسية التي تنتابنا من وقت لاخر , و كل منا له طريقته الخاصة في التعامل مع هذه الحالة النفسية لكن اغلب المهوسين بعالم الانترنت و الكمبيوتر لهم طريقتهم الخاصة و الغريبة نوعا ما للتغلب على الملل و الاسترخاء و عدم التفكير في اي اشيء , لهذا سوف اعطيك بعض المواقع التي قد تبدو لك من الوهلة الاولى انها عديمة الفائدة و بلا معنى لكن صدقني بعضها سوف تحتفض به في مفضلتك .





ابداء معكم بهذا الموقع الجميل جدا و الذي انا استخدمه من الحين لاخر الموقع عبارة عن لعبة 2048 وهي من الالعاب التي حققت نجاحا باهرا في جوجل بلاي اللعبة رياضية و محفزة للعقل و سهلة جدا فقط تقوم بادماج المربعات التي تحتوي على نفس الرقم حتى تصل الى رقم 2048 طبعا و حتى تتمكن من الوصول الى ذلك الرقم و ذلك المستوى يتطلب منك الذكاء , 


من المواقع المميزة ايضا في محاربة الملل هو موقع Virtual Piano و الذي يعطيك فرصة لتجربة البيانو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الذي يعطيك فرصة ترويج على نفسك بلحن موسيقي تكون انت ملحنه هيا فلتبداء الان ,,,,,,,,,,,,,



هذا الموقع مخصص خصيصا لعشاق صوت المطر  مثلي 
مثلا ان تكون في مقهى دافئ انت و اصدقائك و ترى الامطار تتساقط و تسمع صوت الرعد من فترة لاخرى اكيد امر رائع و تشعر بشيء من الفرح و الراحة اليس كذلك ؟
اذا الان يمكنك ان تشعر به و على حاسوبك  .

حارب الملل كانك هاكر او مبرمج ماهر


اكيد كلنا شاهدنا في افلام الهوليود ذلك الهاكر الخارق يكتب بسرعة كبيرة عندما يكون بصدد اختراق احد المواقع او السيرفرات طبعا هذا كله هراء , لكن ما رايك لو تجرب تلك التجربة و تشعر و كانك ذلك الهاكر الخارق و لو لحظة ’؟ نعم ذلك ممكن الام بفضل هذا الموقع قم بتجربته الان .


موقع اخر غريب بعض الشيء يتيح لك فرسة الرسم بالرمل فقط قم بالنقر مرة واحدة بالفارة ليصب قليلا من الرمل او النقر مرتين لتحصل على تيار لا نهائي من الرمل .و بالتعودة على ممارسة هاذا العمل يمكن ان تشكل رسم جميل و تكون لوحة فنية معبرة من خلال هذا الموقع.

اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المواقع  




1 commentaire :

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014