mercredi 29 octobre 2014

تعرف على افضل 3 مواقع عالمية لتحميل كل البرامج التي يحتاجها جهازك دفعة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم 

في درس جديد على مدونة برامج الكمبيوتر سوف نتعرف على افضل 3 مواقع عالمية تمكنك من تحميل كل البرامج التي يحتاجها جهازك بعد عملية الفورمات .
كلما اردنا تحميل برنامج معين نتعب انفسنا بالبحث في محرك google و في الاخير نجد ان تلك البرامج  انها لا تشتغل او ان هناك مشكل في عملية التحميل لكن اليوم مع هذه المواقع الثلاث التي سوف نتعرف عليها توجد بها كل البرامج الاساسية و الضرورية و التي يجب ان تكون مثبة على جهازك و كل هذه المواقع موثوقة و بها اصدارت حديثة لكل البرامج و سهلة الاستخدام . 



الموقع الاول :
يسهل عليك عملية تثبيت البرامج حيث انه يقوم بتحميل و تثبيت كل البرامج التي تختارها له بطريقة الية , و ايضا يمكن ان يثبت كل البرامج دفعة واحدة اي انك تختارها و تتركه بعض الوقع يقوم هو بتثبيتها بدون اي مشكلة .
صورة الموقع

الموقع الثاني : 
هذا الموقع يسهل عليك عملية البحث عن البرامج توجد به اقسام عديدة , و كل قسم مخصص لبرامج محددة ,كقسم برامج الحماية , و قسم برامج الصيانة ,و قسم برامج الميلتيمديا ........الخ.

صورة الموقع
الموقع الثالث :
هذا الموقع لا يختلف كثيرا على المواقع السابقة لكن به ميزة رائعة , و هو انه يتيح لك فرصة تحميل كل تعريفات جهازك و برامج مجانية اخرى اتركك تكتشها بنفسك .
صورة الموقع


اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المواقع 
(ساهم ,شارك,افد,واستفد)



Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014