lundi 29 juin 2015

موقع رائع لمسح اي شخص غير مرغوب فيه على صورك بدون ان تترك له اي اثر

بسم الله الرحمن الرحيم 

موقع رائع لمسح اي شخص غير مرغوب فيه على صورك بدون ان تترك له اي اثر 

مرحبا متابعينا الكرام , اليوم سوف نتعرف على موقع رائع جدا , يسمح لك بازاة اي شخص من الصورة و مثل هذه البرامج تكون مهمة في العادة خصوصا عند تصوير بعض الصور تكتشف ان هناك جزء او شخص ما غير مرغوب فيه , و تحتاج الى ازالته من الصورة خصوصا عندما خصوصا عندما تكون هذه الصورة مهمة بالنسبة لك و تحمل ذكرى جميلة . 

و لان خدمات المواقع المتنوعة دائما عودتنا بالاستغناء في الكثير من الاحوال عن البرامج , فيوجد موقع جميل يقدم ايضا خدمة ازالة الاشياء الغير مرغوب فيعا على الصورة و دون ان يترك لها اي اثر , و الجميل في الموقع هو انه يمكنك ان تستخدمه دون الحاجة الى تسجيل او حساب , فتكفي برفع الصورة و الشروع في ازالة الاشياء التي لاتريد رؤيتها في الصورة .

الموقع تستطيع الدخول اليه عبر الرابط الموجود في الاسفل :

بعد الدخول الى الموقع تضغط على Open  ثم تختار الصورة من حاسوبك , و عبر اداة Retouch الموجودة في الاعلى يمكنك اختيار الاجزاء المراد ازالتها بالضغط عليها , و في الاخير اضغط على SAVE ثم قم باختيار المكان الذي تريد حفظ فيه صورتك و هكذا تكون قد انتهيت من هذه العملية بسهولة و بدون استعمال اي برنامج .

اتمنى ان يانال اعجابكم هذا الموقع و تستعملوه فمن المؤكد انكم سوف تكونوا بحاجة اليه في المستقبل 
لاتنسوا دعمنا باعجاب او تعليق دمتم في رعاية الله وحفظه 



5 commentaires :

  1. تقدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف


    ________

    RépondreSupprimer
  2. Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.

    RépondreSupprimer

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014