mardi 2 juin 2015

خمسة مواقع عبرالانترنت تاخذك الى عالم اخر مختلف و تشعرك براحة نفسية كبيرة

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام في تدوينة اليوم التي سوف تكون للاسترخاء و سوف اخصصها للتعريف بخمسة مواقع جميلة جدا تساعدك في الاسترخاء و تهدئة اعصابة بعد يوم او اسبوع شاق من العمل , احيانا نشعر بتعب شديد او قد تكون بعض الظروف سببت لديك قلق او تعصب كبير , انصحك بالدخول في اي وقت الى واحدة من هذه المواقع لتشعر لتشعر بعد ذلك براحة نفسية كبيرة حيث تقدم لك اصوات طبيعية و مشاهد سوف تشعر من خلالها انك انك موجود في عالم مختلف و جميل بعيدا عن الضوضاء المعودة في حياتك اليومية .

في اعتقادي الشخصي يعتبر موقع في هذا المجال حيث يوفر مشاهد رائعة شبيهة بالواقع  و متحركة  مع صوت خفيف و موسقى رائعة انصحكم بتجربته .

هذا الموقع رائع جدا , يقدم لك فيديوهات للطبيعة مع اصوات هادئة جدا تشعرك بالراحة , تختار اي فيديو و سينتقل في استعراض صورة للطبيعة الممزوجة بموسيقة هادئة تتغير من فيديو الى اخر .

يتوفر هذا الموقع على مجموعة كبيرة من الاصوات المختلفة , لاصوات العصافير و المطر و امواج البحر و كانك على الشاطئ هذا الموقع لا يتوفر على صور الطبيعة لكن خلفيته تتغير باستمرار .

يوفر لك هذا الموقع الاسترخاء و الاستماع الى مزيج من اصوات المطر و الرياح وصوت الطيور و يحتوي على اصوات اخرى لتختار من يساعدك اكثر على الاسترخاء و يوفر عدة اصوات اخرى يمكن تجربتها و الاستمتاع بها . وسوف تشعرك براحة كبيرة 

هذا الموقع يتوفر على مجموعة من الاصوات تجعلك تحس فعلا انك في اخر غير الذي انت فيه حيث بامكانك السماع الى اصوات الاطفال و هم يلعبون بالحديقة , او صوت نافورة المياه و كانك جالس في حديقة هادئة , بالاضافة صوت القطار و صوت الناس في المقهى جميعها تساعدك في الاسترخاء و الشعور براحة نفسية .

اتمنى ان تستمتعوا بهذه المواقع الرائعة و اكيد انها سوف تساعدكم في الاسترخاء و تهدئة الاعصاب 
لاتنسوا دعمنا بشر التدوينة مع اصدقائكم 
دمتم في رعاية الله و حفظه 


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014