lundi 1 juin 2015

سبعة متصفحات انترنت سريعة جدا و رائعة تقوم بوظائف رائعة و مفيدة عليك تجربتها

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا متابعينا الكرام , في هذه التدوينة الجديدة سوف نتعرف على سبع متصفحات جديدة سريعة و امنة وتقوم بوظائف رائعة جدا مثلما نعلم جميعا ان متصفحات الانترنت هي الوسيلة الوحيدة للدخول الى المواقع عبر الانترنت , و اذا حاولت البحث سوف تجد العشرات , وبما ان الكثير من المستخدمين يتصفحون عدة مواقع ويحبون فتح اكثر من حساب على نفس الموقع فبالتاكيد انك سوف تجرب عدد معتبر من المتصفحات للبحث عن المتصفح الافضل قصد الاعتماد عليه مستقبلا على حاسوبك , لهذا و في هذه التدوينة سوف احاول افادتكم و مساعدتكم بوضع سبعة متصفحات تتميز كلها بالسرعة و الامن و الامان عند تصفحكم عليها و انصحكم بتجربتها .

هذا الموقع قامت باطلاقه مؤخرا شركة Bittorrent و هو متصفح رائع و سريع , يحول اي مستخدم الى خوادم مؤقته و يدعم التصفح الامن و الخفي .

يجمع بين جوجل كروم و فايرفوكس و انترنت اكسبلورر في محركات البحث و بامكانك اختيار واحد منهما اعلى المتصفح بعد فتحه , حيث يتوفر على ايقونة لاختيار ما بين Gecko و Webkit و Trident و هو سريع ايضا مع امكانية تغير الشكل عليه .


مايميز هذا المتصفح هو خفته و سرعته الكبيرة بالاضافة الى انه يمنع ظهور الاعلانات و النزافذ المنبثقة عند زيارة المواقع و هو من الخيارات المفضلة لتصفح المواقع عبر الانترنت .

هذا الموقع غير معروف كثيرا لكنه مميز ايضا ورائع ففضلا على انه سريع و يوفر لك عدة مميزات , كتحميل ملفات التورنت بدون برنامج التورنت , و تحميل فيديوهات اي موقع تزوره , ثم امكانية تغير الايبي و خصائص اخرى ادعك تكتشفها .

مقدم من شركة Comodo و مايميزه انه يوفر لك الحماية عند تصفح المواقع عبر الانترنت , يعتمد في ذلك على DNS  الخاصة بهذه الشركة ما يحميك من جميع انواع البرامج الخبيثة و صفحات التصيد الالكتروني , كما انه سريع ايضا . 

اذا كنت تبحث عن الخصوصية اكثر , فهذا المتصفح يوفر لك ذلك فهو لا يحفظ اي شيء نهائيا من مخلفات التصفح , ككلمات السر مثلا او الكوكز ......الخ , عند اغلاقه و فتحه من جديد يكون و كانك ثبته لاول مرة . 

سريع جدا و مبرمج من الصفر اي انه لايعتمد على الكود البرمجي لكروم خاصيته انه يساعد كثيرا اصحاب النت الضعيف و ذلك بتوفره على اداة لضغط الصفحات لتصفحها بشكل اسرع اضافة الى انه يعطيك مدى موثوقية هذه المواقع او لا .  

اتمنى ان تجربوا هذه المواقع و تستفيدوا منها لانها من اجمل المتصفحات الموجودة حتى الان 
لاتنسوا دعمنا و مشاركتنا التدوينة مع اصدقائكم 
دمتم في رعاية الله و حفظه 


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014