jeudi 21 mai 2015

كيفية جعل حاسوبك ينظف نفسه بنفسه لتسريعه اكثر و بطريقة تلقائية

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام اتمنى ان تكونوا بخير , في هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامج رائع و مهم ايضا و هو برنامج AutoCleanup, مثلما نعلم استعمالنا للحاسوب لمدة طويلة تترتب عنه تراكم ملفات مؤقتة كثيرة عبارة عن مخلفات التصفح , و البرامج ... الخ , حيث انها تؤثر على سرعة الحاسوب و هذه الملفات لا تمسح الا بطريقة اليدوية اي انت الذي يقوم بمسحها ,
و ايضا هناك عدة برامج تقوم بعملية تنظيف كامل للحاسوب لكن يمون ذلك يدويا ايضا , و بالتالي اذا كنت تريد طريقة فعالة و غير متعبة و تسهل عليك مسحها تلقائيا , كل ماعليك فعله هو استعمال برنامج AutoCleanup .

رابط تحميل برنامج AutoCleanup في الاسفل

يقوم البرنامج بعد تشغيله بمسح الملفات المؤقتة بعد كل مدة زمنية معينة انت الذي تحددها , و هذا البرنامج لا يحتاج الى تثبيت , فبينما انت تشتغل على حاسوبك و هو يقوم بعمله في الخفاء , الشيء الذي يسمح لك بتسريع الحاسوب اكثر .

طريقة تحديد المدة الزمنية حتى يقوم بتنظيف حاسوبك تلقائيا 
بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تتحصل على 2 من الملفات تقوم بالدخول الى الملف الاول وسوف تجد مكتوب فيه المدة التي سوف ينظف فيها حاسوبك 24 ساعة اي انه سوف يقوم بتنظيفه كل 24 ساعة , و انت يمكنك ان تغير الرقم الى اي مدة زمنية تريدها من الاحسن ان تكون كل ساعتين , مثلما تبين الصورتين في الاسفل .



وفي الاخير اتمنى ان ينال اعجابكم وتستفيدوا من هاذ البرنامج المميز الذي من المؤكد انه سوف يحسن من سرعة جهاز حسابك 
ادعمونا بنشر التدوينة بين اصدقائكم حتى يستفيد الجميع ولا تبخلوا عنا بتشجيعكم
دمتم في رعاية الله و حفظه 


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014