lundi 1 décembre 2014

تعرفو على افضل 5 مواقع لتعلم اللغات عبر الانترنت

بسم الله الرحمن الرحيم 
مرحبا بكم متابعي مدونة برامج الكمبيوتر ,كلنا نعرف اهمية تعلم اللغات ,واغلبنا يدرسها دائما في المدرسة او في الجامعة لكن هل فكرت يوما ان تتعلم اللغات في منزلك ؟ نعم اليوم يمكنك ذلك فالانترنت فضاء واسع ,يمكنك من خلاله تعلم اي لغة تريد و باي طريقة تريدها و في اي وقت , اليوم سوف اعرفكم على احسن 5 مواقع لتعلم اللغات يمكنك من خلالها تعلم اي لغة تريد مجانا ,تعلم اللغات ليس بالامر الصعب او العصير فقط يتطلب منك القليل من الصبر و الممارسة و الارادة ,نذهب الان لنتعرف على هذه المواقع المهمة .
هذا الموقع هو عبارة عن مجتمع تفاعلي يمكنك من تعلم لغات العالم لكل المستويات بكل سهولة وبطرق مختلفة , كما يمكنك من انشاء محادثات الدردشة و الفيديو مع الطلاب بالاضافة الى توفره على محادثة بالفيديو مع اساتذة كبار .
يتميز هذا الموقع بتوفره على اضافة للمتصفح كروم من خلالها يمكنك تعلم اللغة التي تريد استنادا الى المواقع التي تزورها ,بمجرد تثبيت الاضافة ستتمكن من ترجمة اي جملة او كلمة و كذلك نطقها و كل هاذا دون ان تغادر المتصفح ,والجميل ايضا هو انه يمكنك ان تحفظ الكلمات التي ترجمتها و يمكنك العودة اليها و قت ما تشاء .
هذا الموقع يخزن لك النصوص و المفردات ....بدلا من حفضها على ظهر قلب كما يمكنك من تعلم الدروس و ترجمة الجمل و النصوص و تكيفها مع مستوى لغتك ,بالاضافة الى الامتيزات التي ذكرناها سابقا على المواقع السابقة .
خدمة اخرى رائعة و مميزة لتعلم مختلف اللغات الاجنبية ,وبشكل مجاني وسهل فهذا الموقع يقدم لك الاساسيات و كذلك مستوى متقدم في اي لغة تريد تعلمها ,كما انه يتيح لك فرصة مشاهدة دروس مباشرة و مميزات اخرى اتركك تكتشفها بنفسك عند تجربته 
هذا الموقع رائع جدا و انا على يقين انها ستنال اعجابكم ,حيث يتمثل هذا الموقع مثل شبكة اجتماعية حيث يمكنك من تعلم وتعليم اللغات حيث يمكنك تعليم شخص اللغة العربية و هو يعلمك اللغة الفرنسية او الانجليزية فان فكرة هذا الموقع مبنية على تبادل المعرفة .

اتمنى ان تنال اعجابكم هذه المواقع و تستفيدوا منها ويرجى نشرها مع اصدقائكم ليستفيد الجميع 




Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014