lundi 17 novembre 2014

افضل 5 برامج مجانية لتسريع الالعاب الالكترونية على حاسوبك

بسم الله الرحمن الرحيم



مرحبا احباب و متابعي مدونة برامج الكمبيوتر اليوم سوف نتعرف على افضل 5 برامج لتسريع العاب الكمبيوتر ,اذا كنت تلاحظ بطئ في حاسوبك عندما تقوم تشغيل لعبة من العاب الالكتورنيك على جهازك ,فاكيد انك بحاجة الى برنامج تسريع الالعاب التي سوف نذكر بعض منها في هذه التدوينة ,هذه البرامج تقوم بتسريع العاب الفيديو بدون ما تسبب اي ضرر للحاسوب حيث ان دور هذه الاداة هو رفع اداء اللعبة من حيث السوفتوير فقط .
1) برنامج Razer Game Booster 
هذا البرنامج من انتاج الشركة المعروفة في ميدان الالعاب Razer يعمل برنامج Razer Game Booster بعد تشغيله على توقيف البرام التي لا تشتغل بها في الويندوز  و تسريع مساحة الرام  من اجل رفع كفائة النظام و طبعا تسريع اللعبة , حيث يوفر لك البرنامج طريقتين لتسريع اللعبة و هي اوتوماتيكية او يدوية حيث سيطلب من ايقاف البرامج بطريقة يدويةباقاف برامج و تسريح الرام و كذلك ايقاف Explorer.exe  او بطريقة الية و اوتوماتيكية يقوم بتوقيف هذه البرامج  بنفسه دون تدخل منك .
لتحميل البرنامج: اضغط هنا Razer Game Booster

برنامج Wise Game Booster

قد لايختلف كثيرا برنامج Wise Game Booster عن برنامج Razer Game Booster حيث بدوره يقدم لك ثلاثة خيارات قبل ان تبداء بتشغيل لعبتك الالكترونية و هي : Process Optimizer التي تقوم بتعطيل جميع البروسيسات الغير الضرورية في الويندوز حيث يكتفي بتشغبل الضروري منها فقط و Service Optimizer التي تعمل على ايقاف جميع خدمات الويندوز التي لا تحتاجها اما System Optimizer فهي من اجل تسريع الرام و ايقاف البرامج الغير الضرورية ...
لتحميل البرامج : Wise Game Booster (يعمل على ويندوز اكسبي و الويندوز 7 و الويندوز 8)

برنامج  Mz Game Accelerator

برنامج صغير و خفيف كذلك ,ما يميز Mz Game Accelerator عن غيره من البرامج الاخرى انه يمنح للبروسيسير طاقة كهربائية اكثر من اجل جعل اللعبة اكثر سرعة اضافة الى مزاياه المشابهة للبرامج التي سبق ذكرها ,حيث تمت تجربته بنجاح على كل من ويندوز اكسبي و و يندوز 7 و هو يعمل بكفائة كبيرة .
تحميل برنامج : Mz Game Accelerator 

برنامج ToolWiz Game Booster

يكفي ان برنامج ToolWiz Game Booster مبرمج من طرف شركة ToolWiz ما يميز البرنامج ان واجهته الرسومية سهلة التعامل , خفيف و يمكن اعداد الويندوز لتشغيل لعبتك الالكترونية بضغطة زر واحدة .حيث يكتفي ان تضغط على Switch To game acceleration من اجل بدء عمل  البرنامج ويدعم كل انظمة التشغيل .
تحميل برنامج : ToolWiz Game Booster

برنامج GimeFire

في الحقيقة برنامج GameFire سريع من حيث الاداء حيث يكفي ان تضغط على زر Turn on Gaming Mode من اجل جعل البرنامج يعمل بسرعة و منحك اقوى الاعدادات في حاسوبك و اعداده لتشغيل لعبتك الالكترونية كما سيساعدك على تسريع الرام و كذلك البروسيسير لكي تكون في اقصى قوتها من اجل تشغيل لعبتك المفضلة .
تحميل برنامج : GameFire

هذه البرامج تساعدك على تسريع الالعاب اذا كانت تشتغل ببطئ ,اما اذا كانت العابك لا تشتغل اصلا فلا تتعب نفسك بالبحث على برامج لتشغيل العابك فيجب عليك تغير عتاد جهازك.

اتمنى ان تفيدكم هذه البرامج و يتم تداولها بين اصدقائكم حتى يستفيد الجميع
(انشر, ساهم, افد ,و استفد)


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014