mercredi 6 mai 2015

اربعة مواقع مجربة تعطيك مكافئات للشراء عبارة عن مبالغ مالية بمجرد التسجيل فيها فقط

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام مثلما نعلم توجد عدة شركات لبيع المنتجات عبر الانترنت , و المنافسة بين هذه الشركات كبيرة جدا , و كل شركة لها اسلوب معين لجلب الزوار اليها اليوم جلب لكم بعض الشركات التي تقدم عروض جيدة و يمكنك ان تكسب منها بطريقة سهلة جدا , و مجربة مني انا شخصيا و اردت ان تستفيدوا معي انتم ايضا .

هذه المواقع التي سوف اطرحها عليكم ليس عليك ان تشتري منها اي شيء حتى تعطيك مكافاة , بل بمجرد التسجيل فيها فقط و نتظر مدة من الزمن و تجد انك قد حصلت على مبلغ معين في قائمة الرسائل الترويجية التي يجب عليك تصفحها يوميا حتى لا تضيع المكافاة لان المكافاة لها مدة معينة .
الموقع الاول : Miniinthebox

كل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع و تفعيله من البريد الالكتروني و الانتظار مدة زمنية حتى تصلك المكافاة .

الموفع الثاني : Lightinthebox

هذا الموقع ايضا يعمل مثل الموقع السابق , تسجل فيه و تقوم بتفعيله بالايمايل , استفدت منه انا و العديد من اصدقائي رغم اننا لم نكن مهتمين به كثيرا الا انني استفدت منه حوالي 4 مرات  انصحكم به .

الموقع الثالث : Focalprice

هذا ايضا من المواقع التي تعطيك بعض المكافاء من حين لاخر , و يتم ارسال هذه المكافاة لبريدك الالكتروني  بنفس طريقة المواقع التي ذكرتها من قبل لهذا كل ماعليك فعله هو التسجيل و تفعيل تسجيلك من البريد الالكتروني و انتظار الهدية التي يمكن من خلالها شراء يكون قيمته مبلغ المكافاة .

الموقع الرابع : eRmail

هو موقع اسباني يمكن من خلاله ان تربح مبلغ 100€ , كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و تفعيله من بريدك الالكتروني وارسال بريدك الالكتروني لهم لتربح 10€ .و هناك بض الاعمال الصيغرة التي يجب عليك ان تقوم بها لتصل الى المبلغ المحدد للسحب مثل رؤية بعض الاعلانات و دعوة اصدقائك و هكذا , انصحكم بتجربته .
__________________________________________________________
ملاحظة :جميع هذه المواقع تتطلب من التسجيل و تفعيل حسابك عن طريق رسالة تصلك لبريدك الالكتروني الذي سجلت به .و تصفح رسائلك الترويجية دائما لمعرفة اذا ما تحصلت على المكافاة او لا  .

اتمنى ان تستفيدو من هذه المواقع مثلما استفدت انا منها و الكثير من الناس و ان تنشروا هذه التدوينة مع اصدقائكم حتى يستفيد الجميع لا تنسوا دعمنا بدعوة اصدقائكم للانضمام الى صفحتنا على الفايس بوك 
دمتم في رعاية الله وحفظه 
سلام



Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014