dimanche 17 mai 2015

طريقة تخزين جميع كلمات المرور داخل برنامج محمي خوفا من نسيانها

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا الكرام , الكثير منا له عدة حسابات على الشبكة العنكبوتية و نستعمل كلمات سر متنوعة لتوفير حماية افضل , لكن المشكلة انه في الكثير من الاحيان ننسى او يصعب تذكر كلمة السر لحساب ما لكثرة و تنوع كلمات المرور المستعملة , او تضطر لتخزين كلمة المرور في مجلد على سطح مكتبك , و لا انصحك بهذه الطريقة لخطوتها , يمكن ان تنسى حسابك مفتوح , او يحذف الملف عن طريق الخطا , او يتم اختراقك منطرف الهاكر و تكون جميع حساباتك لقمة صائغة له.

لهذا جلبت لكم برنامج رائع يقوم بتخزين جميع كلمات المرور مع كتابة اسم الحساب و رابط الموقع المخصص لكلمة المرور ,
و امكانية حماية البرنامج بكلة مرور خاصة بك لايمكن ان يستعملها اي احد غيرك , كما يوفر لك البرنامج على خاصية توليد كلمة مرور قوية جدا و يصعب اختراقها في حال ما ان كنت تريد استعمالها لحساب معين .

رابط تحميل البرنامج في الاسفل 

كل ما عليك فعله للاستفادة من هاذ البرنامج الرائع و المفيد , بعد تحميل البرنامج و فك الضغط عليه تقوم بتنصيبه بالطريقة العادية و من ثم اختيار كلمة المرور الخاصة بك و البريد الالكتروني الخاص بك مثلما تبين الصورة .
ثم

و من ثم طريقة تسجيل الحساب المراد حفظ كلمة السر الخاص به كل ماعليك هو الضغط على  + Add New و تقوم بملئ البيانات الخاصة بذلك الحساب مثلما تبين الصورة في الاسفل , و بعد الانتهاء من حفظه حفظه يمكنك روئية الحساب و كلمة المرور بالضغط على  View Passwords و سوف ترى جميع الحسابات التي قمت بحفظها في هاذ البرنامج .
و عن طريقة الحصول على كلمة مرور قوية لاي حساب او موقع  جديد تريد التسجيل فيه كل ما عليك فعله هو الضغط على Generator في الاعلى و اختيار كم من رقم تريد ان تتكون كلمة المرور التي تريدها مثلما تبين الصورة في الاسفل .

و بها ميزات اخرى جميلة اترككم تكتشفونها 
اتمنى ان تستفيدوا من هاذ البرنامج و تدعمونا بنشر هذه التدوينة مع اصدقائكم ليستفيد الجميع 
و حتى نجلب لكم كل ما هو حصري وجديد من حيث البرامج او المواقع المهمة 

دمتم في رعاية الله وحفظه 
-----------------------------


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014