mercredi 12 novembre 2014

تعلم اللغة الفرنسية ,الانجليزية , الاسبانية و العشرات من اللغات الاخرى بطريقة تفاعلية

بسم الله الرحمن الرحيم 

مرحبا احبابي في الله متابعي مدونة برامج الكمبيوتر اليوم سوف اعرض لكم موقع رائع جدا يتيح لك فرصة تعلم اللغة الانجليزية و الاسبانية و العشرات من اللغات الاخرى استخدمه انا شخصيا ,هذا الموقع ليس كغيره من المواقع  لتعلم اللغات فهو مجاني و يعلمك اي لغة تريد تعلمها بطريقة سهلة و رائعة و تفاعلية بالصوت و الصورة ,الموقع اسمه verbling سوف اضع لكم رابط الموقع اسفل التدوينة.

طريقة التسجيل في الموقع

تعلم اللغة الاسبانية او اي لغة تريد :
سوف تنبثق لك نافذة جديدة لادخال بعض المعلومات الخاصة بك الاسم و البريد الالكتروني و كلمة السر و تضغط على Sign up او S'iscrire مثلما تبين الصورة في الاسفل و هكذا تكون قد انتهيت من التسجيل في الموقع. 

بعد التسجيل و الدخول في لموقع سوف تنبثق لك نافذة جديدة تطلب منك كتابة اللغات التي تتكلمها بطلاقة في الخانة الاولى و تكتب اللغة التي تريد تعلمها في الخانة الثانية كما هو مبين في الصورة .

بعد ذلك سوف تظهر لك نافذه جديدة فيها بعض الاسئلة تختلف من مستخدم لاخر , تقوم بالاجابة عنها للمرور الى المرحلة التالية و الاخيرة .

و هكذا نكون قد انتهينا من التسجيل في الموقع و الان كيفية التعلم .

كما ستلاحظون عند استعمال الموقع يمكنك ان تتلقوا دروسا خصوصية لتعلم اي لغة تريدونها و لكن سيطلب منكم دفع بعض الدولارات لاكن لاتقلقوا فالموقع يعطيك فرصة للتعلم مجانا عبر التواصل مع اشخاص من كامل انحاء العالم و هذه الطريقة فعالة للغاية و مجربة مني انا شخصيا يمكنك فعل ذلك بالضغط على Cummunaté كما موضح في الصورة.


هذا الموقع مجرب مني انا شخصيا اتعلم اللغة الاسبانية بهذه الطريقة بداءت بتعلمها منذ 10 ايام و اليوم الحمد الله لدي مستوى متوسط فيها رغم اني لم اكن اعرف عنها اي شيء من قبل لكن بفضل هذا الموقع اعطاني فرصة ذهبية لهذا احببت ان افيدكم بها فقط ما عليكم الا بالقليل من الصبر و المثابرة .

رابط الموقع : اضغط هنا _للتسجيل_

اتمنى ان يعجبكم هذا الموقع ارجوا نشر التدوينة حتى يستفيد اصدقائكم ايضا
(ساهم انشر افد و استفد)


Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برامج الكمبيوتر 2014